A A A
كولر

كولر

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحذيراً شديد اللهجة إلى إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح خلال الساعات القليلة الماضية.اضافة اعلان
ونقل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خوفه إلى لجنة التخطيط ومحمود الخطيب المشرف العام على فريق الكرة من ضياع الصفقة المغربية في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل.
ويخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مباراة قوية أمام منافسه طلائع الجيش بعد غدً يوم الاثنين المقبل في بطولة الدوري الممتاز بعد المواجهة التي خاضها أمام نفس الفرق منذ أيام وفاز برباعية نظيفة في بطولة الدوري.
وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي قد قرر منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 48 ساعة من التدريبات عقب الفوز علي الداخلية برباعية أهداف مقابل هدف في المباراة التي أُقيمت يوم الخميس الماضي على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة إن السويسري مارسيل كولر عقد اجتماع عبر تطبيق زووم مع محمود الخطيب رئيس النادي المتواجد في الإمارات حالياً لحسم صفقة المغربي يحيي عطية الله الظهير الأيسر لفريق سوتشي الروسي في الصيف القادم.

وأضاف المصدر:" كولر يعلم أن النادي الأهلي توصل لاتفاق مع يحيي عطية الله على ضم اللاعب مقابل 200 ألف دولار على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل وضع بند بأحقية الشراء مقابل 650 ألف دولار في حال تألقه مع القلعة الحمراء وذلك لمدة 5 مواسم قادمة عقب انتهاء الإعارة".