A A A
بيرسي تاو

بيرسي تاو

صدام جديد بين أجانب الدوري المصري اليوم الأربعاء، خلال مواجهة تونس وجنوب إفريقيا واللقاء المرتقب بين ثنائي الأهلي علي معلول وبيرسي تاو.
اضافة اعلان

ويلتقي منتخب تونس مع نظيره الجنوب إفريقي، في السابعة مساء اليوم الأربعاء "توقيت القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا 2023.
وتشهد بطولة أمم افريقيا 2023 بكوت ديفوار، تواجد 10 محترفين أجانب مع منتخبات بلادهم خلال فعاليات المسابقة، مع منتخبات تونس وجنوب إفريقيا ومالي وغينيا بيساو والمغرب والكونغو الديمقراطية وبوركينا فاسو وأنجولا وتنزانيا.
 
تونس
شارك علي معلول في المباراة الأولى لتونس أمام ناميبيا، ولم يشارك في المباراة الثانية أمام مالي، وتلعب نسور قرطاج مع جنوب إفريقيا في ختام مباريات المجموعة الخامسة وتملك نقطة واحدة فقط.
بينما شارك سيف الجزيري مهاجم الزمالك كبديل في مواجهة مالي لمدة دقيقتين، ولم يلعب في المباراة الأولى أمام ناميبيا.
جنوب إفريقيا
شارك بيرسي تاو لاعب الأهلي في مباراتي جنوب إفريقيا أمام مالي، والتي خسرها 1-0، وأمام ناميبيا وفاز 4-0، وأحرز هدفا وأهدر ضربة جزاء في اللقاء الأول أمام مالي.
مالي
شارك أليو ديانج لاعب الأهلي في مباراة جنوب إفريقيا، ولم يشارك في مواجهة تونس، وتملك مالي 4 نقاط وتلعب اليوم امام ناميبيا في ختام المجموعة الخامسة
بوركينا فاسو
شارك بلاتي توريه لاعب بيراميدز أساسيا في مباراتي موريتانيا والجزائر، وفاز منتخب بلاده 1-0 وتعادل 1-1، ولم يلعب مباراة أنجولا التي خسرتها 2-0، وتأهل الفريق لدور الـ 16 كوصيف للمجموعة برصيد 4 نقاط.
أنجولا
شارك مابولولو  مهاجم الاتحاد السكندري مع منتخب بلاده أنجولا في 3 مباريات بالدور الأول، مباراتين كأساسي أمام موريتانيا وبوركينا فاسو، وبديل أمام الجزائر وأحرز هدفين.
المغرب
لعب محمد الشيبي لاعب بيراميدز مع المغرب مباراتين أمام تنزانيا والكونغو الديقراطية، وحقق الفوز في الأولى 3-0، وتعادل في الثانية 1-1، وتلعب المغرب الليلة أمام زامبيا في ختام المجموعة السادسة.
الكونغو الديمقراطية
لعب فيستون مايلي كبديل في مباراة الكونغو أمام المغرب لمدة 38 دقيقة، ولم يلعب في مباراة الفريق أمام زامبيا، والتي تعادلت فيها 1-1، وهي نفس نتيجة مواجهة المغرب، وتلعب الكونغو مع تنزانيا في آخر مواجهات المجموعة السادسة.
غينيا بيساو
شارك جيفرسون إينكادا لاعب غينيا بيساو في مباراتين أمام كوت ديفوار وغينيا الإستوائية، وخسر في المباراتين 2-0 و4-2، ولم يلعب المباراة الثالثة أمام نيجيريا، وودعت غينيا بيساو البطولة من الدور الأول.
تنزانيا
تلعب تنزانيا أمام الكونغو الديمقراطية، ويتواجد في تشكيلة تنزانيا حميد ماو لاعب طلائع الجيش الذي لعب مباراتي المغرب وزامبيا وشارك بشكل أساسي.