A A A
الاهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

أصبحت مواجهة نادي الأهلي المقبلة أمام الزمالك الغريم التقليدي في نهائي السوبر المحلي في الإمارات، والمقرر لها الخميس المقبل، على صفيح ساخن.

ونجح نادي الزمالك بجدارة شديدة حصد لقب كأس السوبر الإفريقي في المملكة العربية السعودية ليحصد أول ألقابه خلال الموسم الجديد، ويأمل الفارس الأبيض في تأكيد التوهج وتوجيه الضربة الثانية إلى الأهلي وخطف لقب جديد.اضافة اعلان

وعلى الناحية الأخرى، يسعى المارد الأحمر لرد الاعتبار سريعاً في الإمارات وحصد أول ألقاب الفريق في الموسم الجديد والحصول على دفعة كبيرة قبل لقاء العين الإماراتي في إنتركونتينينتال.

وتفوق البرتغالي خوسيه جوميز على مارسيل كولر في المواجهات المباشرة وفي الأمور الفنية، حيث تقابل الثنائي في 3 مباريات.

ونجح جوميز في الفوز في مباراتين الأولى كانت في الدوري بنتيجة 2/1، قبل أن يقود الزمالك لحصد لقب السوبر الإفريقي بركلات الترجيح.
وحتى الخسارة الوحيدة لجوميز من أهلي كولر والتي كانت في نهائي كأس مصر بنتيجة 2/0، كان الزمالك هو الأفضل فنياً في اللقاء، وهو ما يجعل مواجهة نهائي السوبر المحلي المقبلة على صفيح ساخن.
وفي معسكر الأهلي، هناك انتقادات كثيرة يتعرض لها الأهلي في الفترة الماضية، بعد خسارة السوبر الإفريقي من الزمالك والتي تسببت في تعديلات إدارية كثيرة أبرزها تولي محمد رمضان، منصب مدير الكرة، بالإضافة إلى غضب الجماهير من مستوى الفريق واستمرار ذلك في لقاء سيراميكا في  نصف نهائي كأس السوبر.
ويحتاح الأهلي إلى مواجهة كبيرة مثل الفوز على الزمالك، من أجل الحصول على دفعة قوية للمرحلة المقبلة.