A A A
محمد صلاح

محمد صلاح

يستعد النجم الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، لخوض مباراة برايتون، التي من المقرر أن تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.اضافة اعلان

ويلاقي ليفربول نظيره برايتون، غدًا الأحد، في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب «فالمر»، في محاولة من الريدز لتحقيق الانتصار بعد الخسارة الأخيرة من توتنهام.

ويستهدف محمد صلاح التسجيل في مباراة الغد أمام برايتون، لفض الشراكة مع كيني دالجليش، أسطورة ليفربول السابق، في عدد الأهداف المسجلة أمام نفس الفريق.

وقد يصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لليفربول أمام برايتون، حيث سجل الفرعون 6 أهداف حتى الآن بالتساوي مع كيني دالجليش، وهدف واحد سيجعل الفرعون في الصدارة ويصبح هداف الريدز تاريخيًا أمام فريق النورس.

وبعيدًا عن خسارة ليفربول الأخيرة في الدوري الإنجليزي أمام توتنهام، فيمني محمد صلاح التسجيل أو الصناعة في مباراة برايتون المقبلة، بعد رقمه السلبي خلال لقاء السبيرز.

وكانت مباراة توتنهام الماضية، التي انتهت بخسارة الريدز (2-1)، هي الأولى منذ 26 أبريل الماضي، التي لم يتمكن فيها «مو» من التسجيل أو الصناعة.

يُذكر أن ليفربول يحتل حاليًا المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 16 نقطة، فيما يحتل فريق برايتون المركز السادس، برصيد 15 نقطة.