A A A
منتخب مصر

مصر


حصد منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن، مكاسب فنية عديدة، عقب الفوز على كاب فيردي، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.
وتغلب منتخب مصر على الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة، سجلها كل من رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل، ليتصدر المجموعة الثالثة في التصفيات الإفريقية.
وظهر المنتخب الوطني بمستوى فني مميز في مواجهة كاب فيردي، رغم الأداء الضعيف الذي ظهر به الفراعنة مع روي فيتوريا ضد نفس المنافس في كأس الأمم الإفريقية خلال المباراة التي انتهت بنتيجة 2/2 في دور المجموعات.
جاء اعتماد حسام حسن على خدمات الثنائي محمود حسن تريزيجيه وأحمد سيد زيزو في مركز 8، ليزيد من قوة وفعالية منتخب مصر ويزيد من حرية التحرك لمحمد صلاح وعمر مرموش.
تخلى منتخب مصر عن فكرة التدرج بالكرة من الخلف إلى الأمام، وكان التركيز على الكرات العالية الطويلة، من أجل ضرب خط دفاع المنافس لتجنب ضغط المنافس على دفاع وخط وسط الفراعنة.
واعتمد حسام حسن على خدمات بعض عناصر المنتخب الأوليمبي، مثل أحمد نبيل كوكا وإبراهيم عادل الذي تمكن من تسجيل الهدف الثالث عقب مشاركته.
 اعتمد حسام حسن في بعض فترات الشوط الثاني على خدمات عمر مرموش في مركز 10، ورغم ذلك ظهر بشكل قوي في عملية بناء الهجمات وصناعة الفرص، وهو ما يعتبر ضمن الحلول الفنية في المرحلة المقبلة بهذا المركز.
اضافة اعلان