A A A
محمد صلاح

صلاح

بدأت الكثير من الأحاديث عن انتقال وشيك لـ محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، إلى الدوري السعودي للمحترفين من بوابة اتحاد جدة في مفاجأة كبيرة.

اضافة اعلان
محمد صلاح عاش في مباراة ليفربول الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز، مع ليفربول وقتا صعبا حين بدت عليه علامات الغضب بعد استبداله.

يورجن كلوب قام باستبدال صلاح في الشوط الثاني، عندما كانت النتيجة في مباراة ليفربول وتشيلسي تشير إلى التعادل الإيجابي 1-1، وجاء البديل من الشباب، ليفجر غضب صلاح أكثر.

واقعة محمد صلاح الأولى لا تنذر بموسم جيد مع يورجن كلوب، رغم أن الأخير لم يعلق كثيرا على الواقعة، وأكد أنها عادية.

قناة الكأس القطرية خرجت علينا في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء، لتكشف عن رحيل صلاح المحتمل إلى اتحاد جدة.

الحساب الرسمي لقناة الكأس القطرية، أشار إلى أن محمد صلاح وافق على عرض اتحاد جدة، ومنحهم الضوء الأخضر لبدء المفاوضات مع ليفربول.

انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة سيكون بمثابة زلزال في الأوساط الرياضية العالمية والعربية، لأن اللاعب سبق وأن رفض كل العروض رغبة منه في صناعة المزيد من المجد مع ليفربول.
الصحفي الشهير جانلويجي لونجاري، كتب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" اليوم: "بالفعل اتحاد جدة لديه اهتمام كبير بضم محمد صلاح، لكن يبدو أن هذا الأمر لن يكون سهلا أبدا، فنادي ليفربول ليست لديه أي نية في الموافقة على رحيل محمد صلاح".
وكان ليفربول تعثر في بداية مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي، بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام نظيره تشيلسي، على ملعب ستامفورد بريدج، في افتتاحية البريمير ليج.