A A A
امام عاشور

إمام عاشور

علق إمام عاشور لاعب منتخب مصر والاهلي على الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب بارتجاج في المخ قبل لقاء الكونغو  في امم افريقيا.

اضافة اعلان
وقال امام عاشور عبر حسابه على انستجرام: الحمد لله على كل شيء، أول شيء كنت بين الحياة والموت، وما رأيته بالأمس لا أريد أن يراه أحد، أشكر كل من دعمني بالأمس، أطباء الفريق واللاعبين والجهاز الإداري.


واضاف: أخيرًا لا يوجد شيء يستحق العناء في هذا العالم. سينتهي كل شيء في لحظة. الحمد لله على كل شيء، وإن شاء الله سأكون جاهزا مع رفاقي.


تعرض إمام عاشور لاعب منتخب مصر لإصابة بالرأس خلال تدريب المنتخ بوتم التعامل الفورى عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا.


ثم توجه اللاعب برفقة الجهاز الطبي للمستشفى على الفور  أجرى جميع الفحوصات التى أثبتت إصابته بارتجاج فى المخ وحالته مستقرة ويمكث اللاعب تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى لمدة ٢٤ ساعة.


كشف الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني مدة غياب إمام عاشور، لاعب منتخب مصر عقب تعرضه للإصابة خلال الساعات الماضية، بارتجاج في المخ خلال التدريبات الأخيرة للفراعنة.


وقال طبيب المنتخب في لقاء تلفزيوني عبر قناة "أون تايم سبورتس": " إمام عاشور تعرض للإصابة بارتجاج في المخ خلال المران، وللأسف سيغيب عن مباراة مصر أمام الكونغو المقبلة".


أضاف: "البروتوكول الطبي لأي لاعب يصاب بارتجاج يحتم إراحته لمدة 6 أيام، وحال تأهلنا سيتم تجهيز وتأهيل إمام عاشور للمشاركة في مواجهة دور الثمانية".


وأوضح: "سبب إصابة إمام عاشور، بارتجاج في المخ وإغماء في الملعب، أنه لعب كرة باك وورد وسقط على رأسه، لكن حاليا حالته جيدة ومستقرة".