A A A
الاهلي والزمالكً

الاهلي

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن مفاجآت كبيرة بشأن بطولة السوبر المصري للأندية الأبطال، الذي يقام في الإمارات.

وكتب إبراهيم فايق عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»: «ناااار يا حبيبي ناااار. برعاية موسم الرياض Mbc Masr تحصل على حقوق بث وإذاعة بطولة السوبر المصري بالإمارات. انتظروا مفاجآت بالجملة مع أقوى ستوديو تحليلي وأقوى معلقين في مصر والوطن العربي».اضافة اعلان

يشارك في السوبر المصري للأندية الأبطال، الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كيلوباترا والزمالك. ويلعب الأهلي ضد سيراميكا في نصف النهائي، والزمالك ضد بيراميدز، في نصف النهائي الأخر.

وتقام التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعدادًا لمباراتي نصف النهائي، وتُجري الفرق تدريبات فرعية يومي 21 و22 أكتوبر، والتدريبات الرسمية يوم 23 أكتوبر استعداداً لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والمباراة النهائية.

ويلتقي فريقا الزمالك وبيراميدز يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر الساعة الرابعة بتوقيت مصر (الخامسة بتوقيت الإمارات) مساءً في استاد آل نهيان في أبوظبي، وفي اليوم نفسه يلتقي فريقا الأهلي وسيراميكا كليوباترا الساعة 8 مساءً في استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

وتُقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم الخميس 24 أكتوبر 2024 الساعة 4 مساءً في استاد آل نهيان، وفي اليوم نفسه تقام المباراة النهائية الساعة 8 مساءً في استاد محمد بن زايد.