A A A
محمد الجارحي و محمود الخطيب (10)

محمد الجارحي والخطيب

فتح محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، النار على محمد شيحة، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي السابق، وذلك بعد مداخته عبر قناة الزمالك.

وكتب محمد الجارحي، عبر صفحته الرسمةي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كيف يُسمَح باستضافة شخص بلا صفة على شاشة قناة ليست طرفًا في الحدث لبث سموم الفتنة والتجاوز في حق الأهلي وجمهوره وتوزيع الاتهامات الباطلة.. هل هذه هي كرة القدم التي تريدونها؟ أعتقد أن كل فاشل يجب أن يتوارى خجلا من جمهور ناديه بدلا من التجاوز في حق الناجحين".

وأضاف: "أما الأهلي فعلاقته بجميع الأندية طيبة، يكفي أن الإسماعيلي وحده تعاقد مع ما يقرب من 30 لاعب من أبناء الأهلي أو من اللاعبين الذين ارتدوا قميص المارد الأحمر، بينما لم يتعاقد الأهلي سوى مع 18 لاعب سبق له اللعب للإسماعيلي وبعد أن رحلوا وخاضوا تجارب عديدة، والتعاقدات المباشرة بين الناديين كان الإسماعيلي المستفيد الأكبر منها.
وفي عز أزمة النادي الإسماعيلي حرص الكابتن محمود الخطيب على استقبال الكابتن علي أبو جريشة قبل موسمين ليؤكد له ترحيب الأهلي بضم الإسماعيلي لأي لاعب يريده لمساعدته على تخطي كبوته وهكذا يكون حديث الكبار".
اضافة اعلان