A A A
تركي ال الشيخ

تركي آال الشيخ

زف تركي آل الشيخ رئيس الهئية العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، مساء اليوم، السبت، بشرى سارة لنجم النادي الأهلي المصري.

ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك» صورة وعلق عليها: «صدرت موافقة سيدي ولي العهد رعاه الله بالعلاج بشكل عاجل وسيتواصل معك أحد من مكتبي».اضافة اعلان

وتأتي تلك الرسالة ردًا على طلب أحمد خيري نجم الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، من الملك سلمان بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين، على إجراء عملية شقيقه بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.

الجدير بالذكر أن أحمد خيري نجم النادي الأهلي قد نشر صورة على حسابه الشخصي على «تويتر» وغرد: «أنا وعائلتي ابتلينا من الله وكلنا رضا بقضائه وفدره بمرض شقيقي/ عمرو مصطفى خيري، الذي يبلغ من العمر 27 عامًا وهو يعاني من تمدد بالشعب الهوائية وتليف بالرئتين وفشل بالجهاز التنفسي ووظائف التنفس 30% من الطبيعي ويحتاج إلى أكسجين منزلي بصفة مستمرة».

«ومؤخرًا تدهورت حالته ولإنقاذ حياته يحتاج إلى تقنية غير موجودة بمصر ونظرًا لأن تكاليفها تتجاوز الإمكانيات بكثير، لذا أتوجه بالتماسي هذا لجلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين للتفضل بالموافقة على إجراء هذه العملية لأخي بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، حيث تتوفر الكفاءات والخبرات الطبية المتخصصة في هذا المجال لعله يكون بارقة الأمل لإنقاذ حياة أخي».