A A A
حازم امام

حازم إمام

وجّه حازم إمام، لاعب الزمالك السابق، رسالة لمجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، بشأن مستحقاته المتأخرة لدى النادي، خاصة وحسب رسالته أنه حصل على أكثر من وعد، دون جدوى.اضافة اعلان

وكتب «إمام» عبر حسابه بموقع «إنستجرام»: أنا عايز أعرف حاجة هو ده التكريم اللي المفروض الواحد يشوفه، بعد العمر اللي عيشته داخل نادي الزمالك أكثر من 28 سنة، وفي الآخر أقعد أدور على مستحقاتي سنة وأكتر.

وتابع: «واخد كلمة ووعد من ده وده، ولا عشان عارفين آخري، وإن أنا مش هعمل زي بقيت الناس فالموضوع عادي بالنسبالكم».

وكان 5 سبتمبر الماضي شهد إعلان حازم إمام رحيله بشكل رسمي عن نادي الزمالك، وكتب عبر حساباته الرسمية: «نهاية المشوار.. أنا مش عارف أبدأ منين ولكن أنا بشكر جمهور نادي الزمالك، شكر كبير جدًا، سواء من دعمني أو انتقدني أنتم في قلبي مهما حدث، شكرٍا مجلس إدارة نادي الزمالك، على الثقة الكبيرة التي أعطيتموني إياها على مدار 14 سنة، توجت من خلالها بـ12 بطولة، وكنت أرغب في المزيد وأنتم تستحقون أكثر من ذلك بكثير.

وأضاف: «شكرًا أستاذ أمير مرتضى، ونعم القائد والأخ في كل انكسار وفرحة كنت لا تتخلى عن أحد، شكرًا للاعبين الذين رأيت فيهم أخوة وحب متبادل لآخر لحظة داخل جدران نادي الزمالك العظيم، وأتمنى لهم التوفيق والمزيد من البطولات لإسعاد الجماهير.

واختتم: «شكرا للعمال والإداريين والجهاز الفني والطبي، على المجهود الجبار، أخيرًا 27 سنة داخل أعظم كيان داخل جمهورية مصر العربية، ستظل في قلبي مهما حدث».