A A A
الاهلي

الاهلي

حرصت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، على توجيه التهنئة لإدارة النادي الأهلي عقب التتويج بالميدالية البرونزية، بالفوز على أوراو الياباني بأربع أهداف مقابل هدفين.اضافة اعلان

وكتب الصفحة الرسيمة على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك":" المارد الأحمر يُتوج ببرونزية كأس العالم للأندية بعد انتصاره على أوراوا ريدز الياباني،تهانينا للنادي الأهلي".



 وفاز الأهلي على أوراو الياباني بأربع أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

الهدف الأول للأهلي جاء في الدقيقة 18 بعد تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء عن طريق محمد هاني تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى ياسر إبراهيم الذي سجل الكرة داخل الشباك، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 24 بعدما ضغط أحمد نبيل كوكا واستخلص الكرة الذتى ذهبت في اتجاه بيرسي تاو على حدود منطقة الجزاء، ليتمكن من تسجيلها هدفا ثانيا للأهلي.

 بينما تمكن كانتي من تقليص الفارق بتسجيله الهدف الأول لفريقه أوراوا الياباني عند الدقيقة 43 من زمن اللقاء في غفلة من لاعبي الأهلي، بعد كرة طولية داخل منطقة الجزاء مررها الجناح الأيمن ليشتتها علي معلول لتصل إلى كانتي الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وتعادل ألكسندر شولز لأوراو في الدقيقة الـ54 من عمر المباراة، من ركلة جزاء حصل عليها الفريق الياباني بعد لمسة يد داخل المنقطة من محمد هاني،وفي الدقيقة الـ 62 سجل علي معلول الهدف الثالث للأهلي في مرمي أوراو، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لترتطم بمدافع اوراو وتسكن الشباك.

وأهدر علي معلول ركلة جزاء لصالح الأهلي في الدقيقة الـ75 من عمر المباراة، بعد تصويبة من علامة الجزاء تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

وفي الدقيقة الـ8 من الوقت بدل الضائع تمكن علي معلول من تسجيل الهدف الثاني له والرابع للأهلي، من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء