A A A
تامر ابو العينين

تامر ابو العينين


كشف الدكتور تامر ابو العينين طبيب النادي الأهلي السابق، حقيقة تصريحاته لاحد البرامج التلفزيونية، والحديث عن تفاصيل رحيله عن النادي الاهلي.

وكتب أبو العينين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك":" توضيح للجميع ولا غلاق كل الاجتهادات الأعلامية، انا واثناء تواجدي في معسكر الفريق الخارجي فكرت مرارا وتكرارا في كل الظروف المحيطة بعملي في النادي الأهلي وتركي لعياداتي الخاصة وتركي العمل طبيب وتركي المرضي المسئولين مني، بسبب ارتباطات النادي الكثيرة بالسفر والمشاركة في البطولات.اضافة اعلان

وقال طبيب الأهلي السابق:" لم اقم باي حديث صحفي، لم اقم باي مداخلة تلفزيونية، لم اقبل التواجد في برامج تلفزيونية أو اذاعية بالرغم من الالحاح الشديد".

وأوضح:" ايضا كل ما قيل من اسباب لعدم استمراري " مش توجيه الشكر" في بعض القنوات والصحف عار تماما من الصحة ويمكن الرجوع لادارة الكرة بالأهلي للتاكد من 1لك، لقد قمت بالاعتذار عن الاستمرار  الذي قمت به على مدار شهر كامل وباشادة كبيرة من الجهاز الفني والسادة اللاعبين الذين تربطني بهم علاقة كبيرة وكمثال قمت بحقن عدد منهم في عيادتي الخاصة قبل اعتذاري بيوم واحد".

واختتم:" ايضا حاول معي مستر كولر للاستمرار، ولكن كان قراري ولضغط العمل الكبير مع وجود كما 1كرت سابقا ارتباطات أخري كثيرة وهذا قرار شخصي، ارجوا اغلاق هذا الموضوع وانهاء هذا الملف نهائيا.