A A A
مصطفى محمد

مصطفى محمد

سجل مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي رقما قياسيا جديدا مع فريقه الفرنسي، لذلك سلط النادي الضوء على هذا ارقم المميز للفرعون المصري.

وقال نانت عبر حساباته بمواقع التواصل على تويتر: «مصطفى محمد أول لاعب في تاريخ النادي يسجل 5 أهداف بأول 6 جولات في الدوري الفرنسي، منذ ساحرنا جافيت ندورام».اضافة اعلان

وأشار النادي الفرنسي إلى أن اللاعب التشادي جافيت ندورام سجل 5 أهداف في أول 6 جولات بالدوري الفرنسي موسم 1995 - 1996، وأحرز اللاعب هاتريك في مرمى مارتيجيه، وهدفا ضد باريس سان جيرمان، ومثله في نيس.

واستمر هذا الرقم لمدة 28 عاما في نانت قبل أن يعادله مصطفى محمد هذا الموسم بعدما سجل ثنائية في مرمى موناكو كما هز شباك تولوز ومارسيليا ولوريان.


من جهته، أشاد مصطفى محمد بمدربه بيري اريستوي، مؤكدا على أنه ساعده كثيرا خلال الفترة الماضية كما أنه وبقية زملائه عملوا بشكل كبير طيلة الفترة الأخيرة للظهور بشكل مغاير على عكس الموسم الماضي.

وقال مصطفى محمد: «لا يوجد شئ يأتي سهلا، تدربت على كرة الهدف، كنت أتدرب بعد التدريب والمران على الركلات الحرة وركلات الجزاء، ولا يأتي شيئا صدفة أبدا، لوريان فريق كبير واحترمناه جيدا، ودرسنا ثغراته وقمنا باستغلالها بشكل أمثل، ولم أفعل شيئا بعد، وهناك الأفضل أريد أن أقوم به، طموحنا أن نختم الدوري في مركز جيد».