A A A
محمد هاني

محمد هاني

تضامن محمد هاني الظهير الأيمن لفريق الأهلي، مع فلسطين في وجه الاعتداءات الإجرامية التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

وقال محمد هاني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الدفاع عن حقوق الإنسان لأجل الفلسطينيين لا يعني أنك مؤيد لحماس، قولك فلسطين حرة لا يعني أنك ضد السامية أو تريد رحيل جميع اليهود".اضافة اعلان

واستكمل لاعب الأهلي في حديثه: "فلسطين حرة تعني تحرير الشعب الفلسطيني من الاحتلال الإسرائيلي الذي سلبهم ممتلكاتهم، سلبهم حقوقهم الإنسانية الأساسية منذ 75 عامًا".

وأضاف: "فلسطين حرة تعني وقف حبس 2.3 مليون فلسطيني في أكبر سجن مفتوح في العالم، نضفهم من أطفال، فلسطين حرة تعني إنهاء الفصل العنصري الذي فرضته الحكومة الإسرائيلية".

واختتم محمد هاني رسالته قائلًا: "فلسطين حرة تعني منح الشعب الفلسطيني السيطرة الكاملة على البنية التحتية الأساسية في أراضيه".

وعلى جانب أخر، غادرت بعثة فريق الأهلي القاهرة، استعدادًا لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره سيمبا التي تقام في دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، مساء بعد غد الجمعة.