A A A
ميدو

ميدو المدير الفني للاسماعيلي

قدم أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، اعتذار لـ محمد خليفة، لاعب خط وسط الدراويش، وذلك بعد تصريحات المهندس يحيى الكومي، رئيس النادي السابق.اضافة اعلان
كان يحيى الكومي، قال في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «صدى البلد» ردًا على سؤال الإعلامي هاني حتحوت، عن سبب التعاقد مع محمد خليفة،: «اعتبروا مش موجود بالإسماعيلي، التعاقد معه كان مجاملة، لأن والد راجل حبيبي جدًا، وأخت اللاعب متزوجة من ابن مرتضى منصور، رئيس الزمالك»، مضفيًا: «ينفع التعاقد مع لاعب مجاملة، مدفعتش فيه ولا مليم، ولا بياخد مرتب، أنا خسران إيه؟ ولم يأخذ مكانا في القائمة، دي القائمة كان فيها 3 أماكن ناقصة».

وأكمل: «سبب المجاملة، إن والد اللاعب سيكون مستثمرا في الحديقة الرياضية بالنادي، ولكن لم نتلق موافقة من وزارة الشباب والرياضة، هو كان سيدفع حوالي 15 مليون جنيه تكلفة بناء الحديقة، مقابل إن ابنه يلعب في الإسماعيلي، إيه المشكلة؟ ما العائد الذي خسره الإسماعيلي بالتعاقد مع محمد خليفة؟، بالعكس الإسماعيلي كان سيكسب من وراء التعاقد معه».

من جانبه قال «ميدو»، في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «محمد خليفة، مجاش النادي الإسماعيلي من الشارع، فهو لعب من قبل للعديد من أندية الدوري الممتاز وأحد أبناء نادي الزمالك».

وأضاف: «أنا بقول الحقيقة وعمري ما بجامل حد، السبب في وجود محمد خليفة، في الإسماعيلي، أنه لاعب مميز ولديه إمكانيات كبيرة وبيموت نفسه في التدريبات».

وأكمل: «أنا شوفت إن حق محمد خليفة، عليا أني أصحح الكلام اللي اتقال والكلام ده يوضح كيف كان يُدار النادي الإسماعيلي».

واختتم ميدو، تصريحاته، موجهًا رسالة لـ محمد خليفة، قائلًا: «أنا بعتذرلك أنت لاعب مميز وتستحق التواجد معنا في الإسماعيلي».