A A A
ارتيتا

ارتيتا

أكد ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال الإنجليزي أن فريقه يرغب في تحقيق الفوز الأول على ليفربول في ملعب "أنفيلد" تحت قيادته، مشددا على أن الذهاب إلى القمة يجب أن يُحسم بتلك المباريات.اضافة اعلان


ويحل أرسنال ضيفا ثقيلا على ليفربول في السابعة والنصف من مساء غدا السبت، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب "أنفيلد" في الجولة الـ19 من الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال أرتيتا عن فرصة تحقيق فوزه الأول في آنفيلد كمدرب: "لقد فعلنا ذلك في أولد ترافورد وستامفورد بريدج والعديد من الأماكن الأخرى التي لم نفعلها لسنوات عديدة أخرى وهذا هو التحدي التالي. الذهاب إلى هناك والفوز".

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "إذا كنت تريد أن تكون في القمة، فسيتعين عليك الذهاب إلى تلك الأماكن وتكون مسيطرًا وتفوز بالمباريات. وهذا ما سنحاول القيام به".

وعن صيام أرسنال عن الفوز في أنفيلد علق: " "آخر مرة تغلبنا عليهم فيها كانت منذ فترة، وكانت لحظة جيدة، وهو شيء. يمكننا تكرار غدا. كل مباراة مختلفة، يتم الإعداد لكل مباراة بطريقة مختلفة."

وعن أخبار الفريق علق قائلا: "لا يزال بارتي يضع اللمسات الأخيرة على إعادة تأهيله، ولم يتدرب مع الفريق بعد، نأمل أن يتدرب محمد النني معنا اليوم، جورجينهو لا يزال موضع شك".

ويحتل أرسنال صدارة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 39 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف برصيد 38 نقطة