A A A
الاهلي-والترجي

الترجي


بات نادي الترجي التونسي محاصرًا بالأزمات قبل المواجهة المرتقبة أمام النادي الأهلي، في إطار نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وهناك عدة أزمات وملفات طرأت على المشهد داخل الترجي التونسي، قبل مواجهة الأهلي الحاسمة في دوري أبطال إفريقيا، وذلك فيما يلي:اضافة اعلان
 تلقى الترجي التونسي الخسارة الثانية أمس الأحد أمام الإفريقي، في إطار منافسات الدوري التونسي، ويأتي ذلك بعد سقوطه أمام الصفاقسي، في مباراة أقيمت يوم الأربعاء الماضي.
وخسر الترجي التونسي في 3 مباريات من آخر 4 مواجهات خاضها في الدوري التونسي.
وهناك اتجاه داخل الترجي التونسي، لإقالة الجهاز الفني للفريق بقيادة نبيل معلول، خاصة بعد الخسارة المفاجئة بالأمس أمام الإفريقي، والذي جاء قبل مباراته الهامة أمام النادي الأهلي.

وجاءت عقوبات كاف على الترجي التونسي بمثابة الصادمة، بالحرمان من حضور الجماهير في 4 مباريات مع تعليق تنفيذ العقوبة في مباراتين، وربطها بتكرار الواقعة خلال الـ 12 شهرًا المقبلة.

ومن المعروف عن الترجي التونسي أنه يتسلح دائمًا بجمهوره، وهو ما يعطيه قوة إضافية مثله مثل الأندية الجماهيرية في شمال إفريقيا.


يعاني الترجي التونسي من عدة غيابات على مستوى جميع خطوطه قبل مواجهة الأهلي المرتقبة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث بات مهددًا بغياب 6 لاعبين أمام المارد الأحمر.

وتتباين أسباب غياب لاعبي الترجي التونسي أمام الأهلي، فهناك 4 لاعبين لن يتواجدوا بداعي الإصابة، وهم: حمدو الهوني وغيلان الشعلاني وهاني عمامو ورياض بن عياد.

كما أن معتز الزدام لاعب الترجي التونسي، لن يتواجد بداعي الإيقاف، بالإضافة إلى زميله حسام دقدوق، الذي لن يتواجد لإيجابية عينة المنشطات الخاصة به.

وكان معز بن شريفية حارس مرمى الترجي التونسي، تعرض لإصابة أثناء الإحماء قبل مواجهة الإفريقي بالأمس، وقرر الجهاز الفني إراحته، ويخضع لفحوصات طبية قبل حسم موقفه من المشاركة أمام الأهلي.