A A A
ريال مدريد

ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن وجود أزمة بين الأوكرانى أندري لونين حارس ريال مدريد، والإيطالى كارلو أنشيلوتى مدرب الفريق الملكى، بسبب عدم مشاركة الأول فى المباريات خاصة مع غياب الحارس الأساسى تيبو كورتوا.اضافة اعلان

وذكرت شبكة "Relevo" الإسبانية، أن لونين غاضب للغاية خاصة وأن وضع الحارس لم يتغير قبل ثمانية أشهر من نهاية عقده، ولم تمنح له فرصة للقتال بالرغم من إصابة كورتوا وتقديمه مستوى جيد ضد بلباو و ألميريا.

وأضافت الشبكة أنه في حال عدم حدوث أي شيء غير متوقع فإن مباريات كأس الملك ستكون من نصيب لونين، بالرغم من أن هناك فرصة لتواجده في مباريات غير مهمة خلال دور المجموعات من دوري الأبطال أو الجولات الأخيرة في الليجا.

وأشارت إلى أن الحارس الأوكرانى يجب أن يتتظر أيضاً قرارات أنشيلوتي في كأس الملك عندما تشتد المنافسة وتكون هناك مباريات ضد خصوم قويين مثلما حدث من قبل عندما قام كارلو بإشراك كورتوا في الموسمين الماضيين.

وأوضحت أن عقد لونين ينتهي نهاية الموسم ولا توجد مؤشرات لتجديد عقده، بالرغم من عمله بصمت وبدون أي مشاكل لكن المقربين من الحارس يشجعونه على تغيير الأجواء والفوز بمركز أساسي بمكان آخر.