A A A
اتحاد العاصمة

اتحاد العاصمة

كشف موقع «competition» الجزائري، عن أن فريق اتحاد العاصمة الجزائري، قد تعرض لضربة موجعة، بعدما أصبح مهددًا بغياب العديد من نجومه، عن المواجهة المرتقبة ضد النادي الأهلي، في المباراة النهائية لبطولة كاس السوبر الأفريقي، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.اضافة اعلان


وأكد الموقع أن عبد الحق بن شيخة، مدرب اتحاد العاصمة، سوف يفتقد لخدمات الثنائي المدافع مصطفى بوشينة والجناح محمد أمين بوزيان، بعدما تأكد غيابهما عن مباراة النادي الأهلي، بداعي الإصابات العضلية.

وأوضح الموقع أن «بوزيان» يعاني من الإصابة بشد في الفخذ، وسيبقى في الجزائر لاستكمال رحلة علاجه، لكن غيابه لن يمثل مشكلة لمدرب اتحاد العاصمة، الذي يمتلك عدة حلول هجومية مثل: إسلام فتوحي وخالد بوسيليو وتوميسانج أوريبوني ومحمد آيت الحاج.


وأشار إلى أن الفريق الجزائري مهدد أيضًا بغياب كل من: المدافع آدم عليلات، ولاعب الوسط أسامة شيتة، عن مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي، وذلك بعدما تعرض الأول للإصابة بالتواء في الكاحل، ويعاني الثاني من إصابة في الركبة، بسبب سوء أرضية ملعب نيلسون مانديلا، بالإضافة للاحتكاكات القوية مع لاعبي شبيبة الساورة خلال مباراة ودية، انتهت بانتصار الفريق بثنائية مقابل هدف.

ولفت إلى أن الثنائي سيرافقان بعثة اتحاد العاصمة التي ستتوجه إلى السعودية، خلال الساعات المقبلة؛ إذ يبذل الجهاز الطبي للفريق الجزائري أقصى جهده لاستعادة خدمات اللاعبين، خاصة أنهما من الركائز الأساسية في تشكيل المدرب عبد الحق بن شيخة، رغم صعوبة لحاقهما بمباراة الأهلي.

وما زال موقف الحارس أسامة بن بوط غامضًا؛ إذ يتواجد في معسكر منتخب الجزائر، الذي سيواجه السنغال وديًا غدا الثلاثاء على أرض أسود التيرانجا، ما قد يجعل مهمة لحاقه باللقاء صعبة؛ إذ من المنتظر أن ينضم لبعثة فريقه بالسعودية متأخرًا قبل يومين فقط من لقاء الأحمر.