A A A
جوندوجان

جوندوحان

أثار غياب اللاعب الألماني إلكاي جوندوجان متوسط ميدان برشلونة الإسباني، عن قائمة فريقه لمباراة الجولة الافتتاحية من الدوري الإسباني أمام فالنسيا، الشكوك حول مستقبل اللاعب مع الفريق الكتالوني.اضافة اعلان

وغاب جوندوجان عن فوز برشلونة على فالنسيا بهدفين لهدف في الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

ليربط بعدها البعض سبب غيابه بالإصابة التي تعرض لها اللاعب في مباراة كأس جامبر أمام موناكو، ليصبح غير قادر على استكمال المباراة.

لكن صحيفة «ماركا» الإسبانية، أكدت أن سبب غياب اللاعب ليس بسبب الإصابة وأن اللاعب تدرب بشكل طبيعي خلال الأسبوع الماضي، ويرغب برشلونة في بيع اللاعب خلال الانتقالات الصيفية الجارية، لعدة أسباب، في مقدمتها الوضع الاقتصادي للفريق.

يتقاضى جوندوجان راتبًا كبيرًا في برشلونة، على الرغم من اللاعب لم يكلف الفريق مبالغ مالية مقابل انتقاله من مانشستر سيتي، إلا أن الفريق الكتالوني اضطر إلى تقديم راتبًا كبيرًا للاعب من أجل إقناعه بعدم التجديد مع فريقه السابق، والابتعاد عن الفرق الأخرى التي قدمت له العروض أيضًا.


الصحيفة الإسبانية كشفت أن راتب اللاعب يبلغ 15 مليون يورو، وهو المبلغ الذي قد يكون سببًا في حل مشكلة تسجيل الوافد الجديد لـ «البلوجرانا» داني أولمو، وسيتمكن برشلونة من تسجيل نيكو ويليامز أيضًا في حال إتمام التعاقد معه.


وأضافت «ماركا»، أن اللاعب ما زال مصرًا على موقفه، وهو استكمال فترة تعاقده في برشلونة، ويتطلع لبدء الموسم الجديد، ومساعدة برشلونة في تحقيق أهدافه.