A A A
انشيلوتي

انشيلوتي

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد، على صعوبة مباراة الفريق أمام جيرونا غدا السبت، والتي ستكون حاسمة فى الصراع على صدارة الدوري الإسباني، مؤكدا أنه لن يتم تحديد موسم الدوري الإسباني بها.اضافة اعلان


وقال أنشيلوتي فى المؤتمر الصحفي للمباراة، "جيرونا خصم صعب، الحماس الذي يتمتعون به كبير وهم متحمسون للغاية، ويرون أنفسهم قريبين منا، إذا فازوا فسيكونوا متصدرين، لديهم حماس كبير، لكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن لديهم المال اللازم لاستئجار مكان في مدريد، وهو أمر لا ينبغي أن يكون رخيصاً".

وأضاف مدرب الريال، "إذا فزنا غدًا فسنحصل على الأفضلية في الدوري الإسباني بشكل واضح، لكن الموسم لا يزال طويلًا، لن يتم تحديد أي شيء في هذه المباراة".

وعن موقف روديجر وفينيسيوس قال، "روديجر تدرب اليوم ويتمتع بشعور جيد، إذا كان جيدًا وفي أفضل حالاته سيلعب غدًا، وإذا لم يكن كذلك فلن نخاطر به، اليوم كان لديه مشاعر جيدة، دعونا نرى غداً، فينيسيوس بخير".

وعن إمكانية الفوز بالدوري حال الفوز غدا، "من سيفوز غداً فهو يستفيد، لكن البطولة طويلة جدًا جداً، مباراة الغد لن تحسم أي شيء، لكن يمكن لأحدنا الاستفادة. سيتم تحديد الدوري لاحقاً مهما حدث. كلما أسرعنا في الوصول إلى 80 نقطة، كلما اقتربنا من الفوز بشكل أسرع".

وعن سوء الحظ مع الإصابات قال أنشيلوتى، "هذا النوع من الأشياء غير موجود، إذا كان لديك فهذا يعني أنك تخفض ذراعيك ونحن هنا لا نفعل ذلك، المشاكل التي واجهناها كانت الدافع".

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف جيرونا برصيد 56 نقطة.