A A A
موسيماني

موسيماني

كشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية، أن أهلي جدة السعودي، ينوي عدم التجديد لـ بيتسو موسيماني، ورحيله، خلال الأيام المقبلة، من أجل التعاقد مع مدير فني عالمي، على الرغم من قيادة الفريق السعودي إلى دوري روشن السعودي.اضافة اعلان

وحسب موقع «iDiski Times الجنوب أفريقي»، أن بيتسو موسيماني ارتبط بخروج مفاجئ من العملاق السعودي، على الرغم من قيادته إلى دوري المحترفين مع بقاء أربع مباريات.

وأضاف: «رئيس النادي الأهلي وليد معاذ قرر خيانة مدرب جنوب أفريقيا، ويُزعم أن عقد موسيماني لم يكن سوى عام واحد ينتهي بنهاية الحملة الحالية، واختارت قيادة الأهلي عدم تجديده».

وواصل: «تم بالفعل ربط العديد من الأسماء البارزة كخلف لموسيماني، بما في ذلك مدرب فولهام ماركو سيلفا، وكذلك مدرب الهلال السابق رازفان لوسيسكو، الذي فاز بالثلاثية على غريم الأهلي الهلال في 2019/20، وقادهم إلى الدوري السعودي للمحترفين، وكأس الملك السعودي ودوري أبطال آسيا».

وأكمل: «مصدر مقرب من الأهلي ذكر أن النادي أجرى اتصالات مع ممثلي مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري ووصف بأنه غير متوقع»، مضيفًا: «ما أعرفه، تم الاتصال بمحامي أليجري من قبل النادي، ويحاول الأهلي إحضار أليجري إلى المملكة العربية السعودية، كما أن النصر مهتم به أيضًا».

وأتم: «لكن ليس من المؤكد أن الأهلي سيبحث عن مدرب جديد، لقد تحدثوا أيضا مع فلاديمير بيتكوفيتش لكننا لا نعرف.. حقا هذا النادي لا يمكن التنبؤ به».

وضمن موسيماني وفريقه الفني الصعود إلى دوري روشن السعودي بعد أن وجد أهلي جدة في المركز السابع في السجل بعد خمس مباريات في دوري يلو.