A A A
يوفنتوس

يوفنتوس

أكدت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" أنه سيتم إيقاف لاعب خط وسط يوفنتوس نيكولو فاجيولي لمدة 7 أشهر، على خلفية تورطه في المشاركة بالمراهنات.

وذكر مراسل الشبكة الصحفي الشهير فابريزيو رومانو إلى أن القرار تمت الموافقة عليه من قبل مكتب المدعي العام في تورينو بشأن الرهان على منصات غير قانونية، وسيتم الإعلان عنه قريبًا.اضافة اعلان

وقرر فاجيولي التعاون مع مكتب المدعي العام الإيطالي، والاعتراف بالذنب في القضية وعقد صفقة بقضية المراهنات مقابل أن يتم تخفيض مدة إيقافه.

وأشارت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" أنه بفضل اتفاق الإقرار بالذنب الذي قدمه فاجيولي، بناءً على المادة 126 من قانون العدالة الرياضية، تم تخفيض مدة الإيقاف من ثلاث سنوات إلى النصف ثم تم تخفيضها بشكل أكبر، حتى وصلت إلى 7 أشهر .

وبعد ذلك، سيتعين على المجلس الفيدرالي التصديق رسميًا على قرار مكتب المدعي العام لجوزيبي تشيني، والذي لم يصبح رسميًا بعد.

وتشهد إيطاليا أزمة تتعلق بتورط عدد كبير من اللاعبين في أزمة مراهنات غير قانونية.

ولم يتضح بعد ما هي الأحداث التي راهن عليها فاجيولي وما إذا كان ذلك يمثل انتهاكا لقواعد أخلاقيات العدالة الرياضية.

وشارك خريج أكاديمية يوفنتوس للشباب، البالغ من العمر 22 عامًا في 6 مباريات بالدوري الإيطالي هذا الموسم، وقدم تمريرة حاسمة واحدة، كما لديه أيضًا مباراة دولية واحدة مع منتخب إيطاليا، حصل عليها في نوفمبر 2022.