A A A
كيبا

كيبا

كشفت تقارير صحفية عن وجود عرض مقدم من نادي الاتحاد السعودي إلى الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا حارس تشيلسي المنتهي إعارته إلى فريق ريال مدريد.

ولعب كيبا مع فريق ريال مدريد الموسم الماضي بعدما انضم إلى الفريق على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، تعويضًا لغياب حارس الفريق تيبو كورتوا بعد إصابته وقتها في الرباط الصليبي.اضافة اعلان


ووفقًا لصحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن نادي اتحاد جدة السعودي معتهم بالتعاقد مع الحارس الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد عودته لفريقه تشيلسي.

وأشارت إلى أن العرض المقدم من الفريق السعودي مقابل مبلغ ضخم، لضم اللاعب وحل أزمة الحراسة في الفريق بعد رحيل البرازيلي مارسيلو جروهي، وتذبذب أداء عبدالله المعيوف.

في الوقت نفسه يراقب ريال مدريد موقف اللاعب الحالي، خاصة وأن الفريق سيدخل الموسم المقبل بحارس مرمى واحد فقط، بعد رفض لونين حارس الفريق الثاني تمديد تعاقده مع الأبيض.

ويسعى الاتحاد السعودي لتدعيم قائمة الفريق استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، إذ يأمل الفريق في استعادة أدائه الجيد بعد الأداء السيء في الموسم الماضي واحتلال الفريق المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي.