A A A
اراوخو

اراوخو


كشفت تقارير صحفية إسبانية، تفاصيل المكالمة الهاتفية التي تمت بين توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني والأورجوياني رونالد أراوخو، لاعب برشلونة، في الاسبوع الماضي .اضافة اعلان

وأكدت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن أراوخو، استمع إلى توخيل من باب المجاملة وأخبر المدرب أنه ممتن جدًا لاهتمام بايرن ميونيخ بضمه، لكنه مرتاح جدًا في برشلونة وأن رغبته الآن هي الاستمرار في صفوف النادي الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة أن نادي بايرن ميونخ قد أدرك صعوبة التعاقد مع رونالد أراوخو، لاعب برشلونة في انتقالات يناير المقبلة، رغم بذل توخيل قصارى جهده في محاولة إقناع قلب الدفاع الأوروجواياني بالانضمام إلى صفوف الفريق البافاري.

وأكدت أن إدارة النادي البافاري، أدركت بعد المكالمة التي أجراها المدرب توماس توخيل مع اللاعب، أن عملية ضمه شبه مستحيلة في الوقت الراهن، لكن الفريق الألماني فتح الباب أمام إعادة المحاولة في انتقالات الصيف، حيث يعتبره المدرب الألماني خياره الأول لإعادة تشكيل دفاع فريقه الذي يعاني من مشاكل كثيرة في بداية الموسم.

وأشارت تقارير صحفية إلى المكالمة التي أجريت يوم الجمعة الماضي، في وجود كريستوف فرويند المدير الرياضى لبايرن ميونيخ، وأوضحت أن بايرن مستعد لدفع 100 مليون يورو لضم أراوخو، كما عرض على المدافع الأوروجوياني، زيادة كبيرة في راتبه.