A A A
ديفيد رايا

ديفيد رايا

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، التعاقد مع الحارس ديفيد رايا، على سبيل الإعارة لمدة موسم، قادمًا من صفوف برينتفورد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.
اضافة اعلان

وكشف نادي أرسنال في بيان عبر موقعه الرسمي، عن أن صفقة ديفيد رايا تخضع لاستكمال العمليات التنظيمية، إذ وقع اللاعب على عقود انتقاله على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع وجود خيار الشراء بصفة نهائية.

ولم يعلن أرسنال القيمة المادية للصفقة، لكن بعض التقارير الصحفية البريطانية، أكدت أن إعارة ديفيد رايا لصفوف الجانرز جاءت مقابل 3 ملايين جنيه إسترليني، مع وجود خيار الشراء مقابل 27 مليون إسترليني.


وقال ديفيد رايا في تصريحات لموقع النادي الرسمي: «لقد رأيت أرسنال لسنوات عديدة، ومنذ أن جاء ميكيل أرتيتا أحدث فارقًا كبيرًا في أسلوب اللعب والنادي، الطريقة التي يلعب بها الفريق من الخلف، والثقة في الاستحواذ على الفريق الآخر، هي الشيء الرئيسي الذي جعلني أنضم إلى الفريق، سأحاول وأساعد قدر الإمكان وسنرى ما سيحدث».

وأكمل متحدثا عن مدرب حراس أرسنال الذي عمل معه من قبل: «إيناكي مدرب جيد جدًا، إنه دائمًا ما يحبك، لكنه يريدك فقط أن تكون الأفضل».

وتابع: «شعرت بتحسن كبير عندما بدأت التدريبات معه، وفي غضون ستة أشهر، غير رؤيتي لحارس المرمى، والطريقة التي لعبت بها في بلاكبيرن إلى الطريقة التي لعبت بها في برينتفورد، كان أول من يغير طريقة تفكيري، لأرى جوانب مختلفة من حراسة المرمى».

واختتم: «أحد التحديات هو التعود على الأسلوب وطريقة اللعب، والتعرف على اللاعبين في أقرب وقت ممكن، لأصبح واحدًا منهم منذ البداية، أعتقد أنهم سيضعونني في الاتجاه الصحيح، وسأكون مناسبًا على الفور للفريق».