A A A
ميشيل ديلجادو

ميشيل ديلجادو

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الهلال السعودي تتجه لفرض عقوبة مالية على البرازيلي ميشيل ديلجادو، لاعب خط وسط الفريق، عقب تصرفاته الانفعالية عقب استبداله فى المباراة أمام الخليج، التى انتهت بفوز الهلال بنتيجة 1 / 0 ضمن الجولة العاشرة من الدوري السعودي.اضافة اعلان

وشهدت مباراة الهلال والخليج صداما قويا بين البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفنى للهلال، والبرازيلي ميشيل ديلجادو، بعدما قرر المدرب البرتغالي استبداله عند الدقيقة 90.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن الإدارة ستعاقب ميشيل بالخصم من راتبه وفق اللائحة الداخلية للاعبين التى تشير إلى أن الغرامات المالية تبدأ من 5% فى حالات الاستياء بعد الاستبدال.

وأضافت الصحيفة أن اللائحة ستطبّق على البرازيلي، على الرغم من ظهوره المتلفز عقب المواجهة، وتأكيده أن انفعاله جاء تعبيرًا عن غضبه من نفسه بسبب عدم تقديمه المستوى المأمول فى المباراة، وليس احتجاجًا على تغييره.

وعزز الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 26 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه التعاون الوصيف برصيد 23 نقطة

كان نادي الهلال السعودي، قد أعلن إصابة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، بقطع في الرباط الصليبي والغضروف خلال مباراة منتخب بلاده وأورجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.