A A A
اوسيمين

اوسيمين

كشف فيكتور أوسيمين مهاجم منتخب نيجيريا ونادي نابولي الإيطالي، عن طموحاته مع منتخب النسور في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وقال اوسيمين في تصريحات لوكالة الأنباء الفرنسية، إن التتويج بلقب أمم إفريقيا سيكون أحد أفضل لحظات حياتي، مؤكدًا أن الفوز باللقب سيعزز من شان مسيرته الرياضية.اضافة اعلان

وأضاف مهاجم نابولي، أنه صنع تاريخ مع النادي، وبغض النظر عن كل ما اقدمه، التتويج بكأس أمم إفريقي سيجعلني أقطع شوطا طويلًا في مسيرتي، وربما عندما أفعل ذلك أكون قد اكتفيت. 

وواصل:" وضعت أهدافًا كبيرة طوال حياتي خلال نشأتي، وهذا الضغط يأتي بشكل طبيعي، أنا من النوع الذي لا يستسلم للضغوط، وعندما يأتي الضغط أفكر في تقديم أفضل أداء".

وتابع:" الفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقي لهذا العام هو مجرد حلم لكل لاعب إفريقي شاب، موضحًا أن التعادل مع غينيا الاستوائية كان مخيبا للآمال".

وأشار:" إلي أنه يجب تحقيق الفوز في المباراة المقبلة على منتخب كوت ديفوار، خاصة وأنه منافس قوي ووسط جماهيره".

واختتم: "نحن جاهزون للانطلاق، الفريق جاهز، بمعنويات عالية، وبالطبع نريد أن نقدم كل ما لدينا لضمان تحقيق الفوز، وهو أمر لن يكون سهلاً ولكن أعتقد أنه يمكن تحقيقه".

وكان منتخب نيجيريا تعادل في المباراة الأولي مع غينيا الاستوائية، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الأولي من بطولة أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.