A A A
جافي

جافي

حدد نادي برشلونة الإسباني بديل جافي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، والذي تعرض للإصابة بالرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب إسبانيا في مباراة في تصفيات يورو 2024، سيغيب على إثرها عن الملاعب لمدة 7 أشهر.اضافة اعلان

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن نادي برشلونة لا يزال يضع جيوفاني لو سيلسو، لاعب خط وسط توتنهام الإنجليزي، ضمن أبرز اهتماماته لضمه في يناير المقبل، ليكون بديلاً لـ جافي، الذي سيغيب عن الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وأضافت: "برشلونة يتفاوض مع توتنهام لاستعارة صاحب الـ27 عامًا حتى نهاية الموسم، مع اقتناع تشافي هيرنانديز، المدير الفني بضمه، ودراسة التعاقد معه نهائيًا بناء على الأداء الذي سيقدمه في الـ6 أشهر المتبقية من الموسم".
وأوضحت: "برشلونة استعارة اللاعب، بسبب قوانين اللعب المالي النظيف، بالإضافة إلى أن اللاعب لا يحتاج وقتًا للتأقلم على الليجا، لأنه لعب من قبل مع فياريال وريال بيتيس".
وكان برشلونة يسعى للتعاقد مع جيوفاني لو سيلسو، في الميركاتو الصيفي الماضي، ولكن تمسك الأسترالي أونج بوستيكوجلو، المدير الفني لتوتنهام بخدمات اللاعب حال دون إتمام الصفقة.

يُذكر أن اللاعب الأرجنتيني صاحب الـ27 عامًا، لم يلعب مع توتنهام هذا الموسم سوى 3 مباريات في الدوري الإنجليزي من 12 مباراة.