A A A
برشلونة

برشلونة

بدأت إدارة برشلونة التخطيط لتسويق اللاعبين الذين تسعى للتخلص منهم في الميركاتو الصيفي المقبل، عن طريق بيعهم إلى أندية الدوري السعودي.
وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن خوان لابورتا رئيس البارسا، قد عقد اجتماعات جديدة في الأسابيع الأخيرة مع مثلي أندية سعودية في برشلونة لمناقشة قضايا الميركاتو وأن هناك اهتماما بلاعبي البارسا وعلى رأسهم رافينيا.اضافة اعلان
وأوضحت أن أولوية النادي الكتالوني هي بيع اللاعبين الذين لن يحصلوا على فرص للمشاركة، ويحصد البارسا عائدا ماديا جيدا من بيعهم، مثل أنسو فاتي وكليمنت لينجليت.
وذكرت أن فاتي ليس مرغوبًا به في المستقبل داخل برشلونة، بعد فشله في برايتون، كما أن لديه شعبية كبيرة في السعودية. كما أن لينجليت لن يستمر في أستون فيلا وسيحاول البارسا بيعه بشكل نهائي في الصيف.
وتلقى لينجليت عروضًا من أندية سعودية قبل عام واحد، من النصر، ولم يرغب اللاعب في الرحيل، لكن الآن السيناريو أصبح مختلفا بعد تهميشه في الدوري الإنجليزي الممتاز.
يشار إلى أن برشلونة يحتل المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 73 نقطة، جمعها من 33 مباراة، فاز في 22 وتعادل في 7 وخسر 4 مباريات، خلف ريال مدريد المتصدر برصيد 84 نقطة.