A A A
متعب الحربي

متعب الحربي

أصدر مجلس إدارة نادي النصر السعودي بيانا رسميًا اليوم الأحد لتوضيح كافة الأمور بشأن صفقة الظهير الأيسر متعب الحربي الذي أكدت تقارير في الساعات الماضية عن أنه بات لاعباً في صفوف النصر العالمي قبل أن يعلن الهلال حسم صفقته.اضافة اعلان

وأعلن نادي الهلال السعودي اليوم الأحد رسمياً عن حسم صفقة متعب الحربي الظهير الأيسر الدولي قادما من نادي الشباب في عقد لمدة 5 سنوات.



وأعرب نادي النصر عن أسفه لما حدث في صفقة اللاعب وقال في بيانه الرسمي اليوم: «شركة نادي النصر تأسف لما آلت إليه صفقة انتقال متعب الحربي من نادي الشباب، التي استغرقت وقتا طويلا، وشهدت العديد من الجهود المبذولة للوصول إلى اتفاق نهائي يرضي الطرفين».

وتابع البيان: «لقد بذلنا كل ما بوسعنا لإتمام الصفقة، إذ تم إعداد العقود اللازمة، وتوقيعها من قبل إدارة النصر ومشاركتها مع الشباب منذ يوم السبت، وتم توقيع اللاعب عليها، وأبدت إدارة الشباب استعدادها للتوقيع صباح الأحد، وتلقينا وعودا مؤكدة بأن اللاعب سينتقل إلى العالمي».

وأوضح البيان متابعاً: «لكننا فوجئنا بتراجع الشباب عن التزامه، ورفع قيمة عقد انتقال اللاعب إلى أرقام نرى أنه مبالغ فيها، ما أدى إلى فشل الصفقة».


وأضاف: «شركة نادي النصر إذ تعلن عن ذلك لتؤكد لجماهيرها العظيمة أن النادي عمل وسيعمل على تدعيم جميع احتياجات الفريق وجلب أفضل الكفاءات، وأنها لن تألو جهدا في مواصلة المسير نحو ما يطمح إليه الجميع».


الجدير بالذكر أن فترة الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي تختتم رسمياً عند الثانية عشرة مساء غدٍ الإثنين.