A A A
الهلال.  واتحاد جدة

الهلال


كشفت تقارير صحفية أن الفحوصات الطبية تحسم غدا، الأحد، جاهزية الصربي سيرجي سافيتش لاعب وسط فريق الهلال السعودي لمواجهة الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري السعودي المحدد لها بعد غد الاثنين.اضافة اعلان

واكتسح فريق الهلال السعودي نظيره سباهان أصفهان الإيراني بنتيجة 3-1 مستفيدًا من النقص العددى للمنافس في الثلث الأخير من المباراة التي أقيمت بينهما  على ملعب المملكة أرينا، في إياب مواجهات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-24.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن سافيتش كان يعاني من إجهاد بدني تسبب في عدم خوضه مباراة فريقه أمام سباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا، الذي عبر من خلاله الهلال إلى الدور ربع النهائي.
 
وأضافت الصحيفة أن البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني سيتخذ في مران الغد قراره بالاعتماد على سافيتش أساسيًّا أو وضعه على مقاعد البدلاء، ويعتمد ذلك على جاهزيته البدنية الكاملة.
 
 
وتعد هذه الإصابة الثانية للدولي الصربي، خلال الموسم الجاري، بعد الأولى التي كان يعاني منها بالتواء في الركبة تعرض له أمام الفتح، ضمن الجولة الـ 12 دوريًّا غيّبته حتى مواجهة الحزم التي ظهر فيها في الجولة 14 دوريًّا.