A A A
جوارديولا (2)

جوارديولا

شدد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي على صعوبة المباراة التي تنتظر فريقه غدا الأربعاء في دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.
ويواجه مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد في إياب الدور نصف النهائي من دوري الأبطال على ملعب الاتحاد وكانت مباراة الذهاب في مدريد قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.اضافة اعلان

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي للمباراة: «لديّ فكرة أن أفعل شيئًا مختلفًا، فقط لأكون أكثر مرونة في الهجوم، نلعب ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أقوى المنافسين، إنه تحدي كبير.. علينا أن تلعب بشكل أفضل كثيرًا من الأسبوع الماضي في مباراة الذهاب بملعب البرنابيو».

وتابع المدرب الإسباني: «لسنا أغبياء لنجهل مدى أهمية مباراة الغد، ربما تكون الأهم منذ أن وصلت إلى هنا».

وأوضح: «ريال مدريد دائمًا ما يكون لديه فريق رائع، أفكر فيما سنفعله، نقاط قوتنا وما يمكن أن تكون عليه تهديداتنا، سنحاول فرض أنفسنا في المباراة، نحن نعلم ما يمكننا القيام به ونريد تقليل خطورتهم».


وأضاف :«لا تقلقوا، لقد لعبت 10 مباريات في نصف نهائي دوري الأبطال وخسرت 7، وأعرف هذا الشعور، هناك أشياء كثيرة لا يمكنك السيطرة عليها».


وحول سر قوة ريال مدريد في دوري الأبطال، قال بيب: «لماذا ريال مدريد جيد جدًا في دوري أبطال أوروبا؟ لا أعرف، لو كنت أعرف، فسأعرف كيف أتغلب عليهم».


واختتم تصريحاته قائلًا: «لا أريد الحظ غدًا، الفريق الذي يستحق الفوز نأمل أن يفوز، لا يهم أي واحد، آمل أن نكون نحن، يتعين على اللاعبين تقديم أداء مذهل للتغلب على ريال مدريد».


وأكد جوارديولا على غياب مدافع السيتي ناثان اكي عن مباراة الغد أمام ريال مدريد.