A A A
مارسيلو جروهي

مارسيلو جروهي

رفض مارسيلو جروهي، حارس مرمى فريق الاتحاد السعودي، الحديث عن مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية 2023، مؤكدا أن فريقه يضع كامل تركيزه على مواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الوقت الحالي.اضافة اعلان

وقال جروهي في حواره مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»: «ندرك أن فوزنا على أوكلاند سيكون صعبا، لكننا سوف نستعد بأفضل طريقة، وعلينا أن نأخذ الأمور خطوة بخطوة، إذا فزنا عليهم سنركز على مواجهة الأهلي لكننا لن نفكر في الأهلي حاليا».

وعن مانشستر سيتي، قال: «لا أجد كلمات لوصفهم، أحد أفضل الفرق في العالم ولديهم نجوما في كل المراكز، كما يمتلكون واحدا من أفضل المدربين في العالم إن لم يكن الأفضل».

وأضاف: «سيكون مرضيا بالنسبة لنا اللعب ضد السيتي في النهائي لكن لا داعي للتفكير في السيتي حاليا، لدينا ثلاث مباريات إقصائية أولا».

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالمملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 12 حتى 22 من ديسمبر المقبل، بمشاركة 7 أندية وهى: «نادى أوراوا ريد اليابانى بطل دورى أبطال آسيا، والاتحاد السعودى بصفته بطل الدورى السعودى، وأوكلاند سيتى النيوزيلندى بطل أوقيانوسيا، وكلوب ليون المكسيكى بدورى أبطال الكونكاكاف، بالإضافة إلى مانشستر سيتى بطل أوروبا، والأهلى بطل أفريقيا، وفلومينينسى البرازيلى بطل كأس ليبرتادوريس.

ومن المقرر أن يواجه الاتحاد نظيره الأهلي حال تخطيه عقبة أوكلاند سيتي في الدور التمهيدي.