A A A
محمد صلاح امام تولوز

محمد صلاح

رد أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة، على تصريحات سعد اللذيذ نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين والرئيس التنفيذي المكلف، والذي تحدث في الأيام الماضية عن الكثير من الأسرار حول تعاقدات الأندية السعودية في الميركاتو التاريخي الأخير.اضافة اعلان

وقال الحائلي في تصريحات صحفية عقب المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب الفريق الجديد: "التزمت الصمت الفترة الماضية، لكن أتمنى الإجابة، ماذا حدث في الأسبوع الأخير من فترة الانتقالات الصيفية بشأن محمد صلاح، سيرجيو راموس، وكيفين دي بروين؟".

وتابع: "سعد اللذيذ قال إن تعاقدات الاتحاد بالصيف وفقًا لرؤيتهم الفنية ولم نتدخل بعملهم، لكننا طلبنا التعاقد مع محمد صلاح ودي بروين وماركينيوس، ولم تتم تلبية جميع طلباتنا".

وأضاف: "مفاوضات محمد صلاح؟ بلا شك لاعب عالمي، لكن لجنة الاستقطابات تقدر تجاوب وتكشف ماذا حدث في مثل هذه المواضيع؟ ولماذا وقع الاتحاد مع 4 أجانب وبقية الأندية 8؟".

وكان ليفربول قد رفض عرضًا رسميًا قادمًا من نادي الاتحاد السعودي، في الصيف الماضي، بشأن التعاقد مع محمد صلاح، بلغ 100 مليون جنيه إسترليني + إضافات تقدر بـ 50 مليون.