A A A
ميسي

ميسي

وجه خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا»، صدمة كبيرة للأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسية، وذلك حال عودته من جديدة لصفوف برشلونة، حسبما أشارت بعض الأنباء والتقارير الإسبانية والفرنسية مؤخرا.اضافة اعلان
وقال «تيباس» على هامش تقديمه التقرير الاقتصادي السنوي لليجا وأثناء قيامه بتحليل الوضع الاقتصادي الذي يمر به نادي برشلونة والذي يمنعه من تكبد نفقات كبيرة في تصريحات نقلتها عنه شبكة «أر إم سي»: «هنا، عندما يحضرون لنا الوثائق، لا ننظر إلى ما إذا كان الأمر يتعلق بـ ليو ميسي أو كيليان مبابي.. ننظر إلى ما يعرضونه لنا ونخبرهم إذا كان هذا الأمر يتماشى معنا أم لا».

وأضاف: «فالنادي الذي يريد التعاقد مع لاعبين جدد يجب أن يكون لديه ميزانية متوازنة».

وتابع: «لقد تلقينا جميع الوثائق والمستندات من جميع الأندية والخاصة بالتوثيق الجديد استعدادا للموسم الجديد 2023-2024، كما أن البيانات التي تم الإعلان عنها من نادي برشلونة تشير إلى أنه يتعين عليهم خفض تكلفة القوى العاملة بمقدار 200 مليون يورو، وحتى يتم ذلك سيظلون في هذا الوضع المعقد».
وتحدث «تيباس» عن إمكانية انضمام ميسي لبرشلونة، قائلا: «أود أن يأتي ميسي بشكل خاص، لكن في الدوري الإسباني، لا نحاول معرفة ما إذا كان سيأتي أم لا، هل سيكون بيع برشلونة ما قيمته 100 مليون يورو هذا الصيف كافياً للتعاقد مع ليو ميسي؟ بالتأكيد هذا يكفي، لكننا لن نخبرك. قالوا إنهم سيبيعون لاعبين.. إذا قلنا المبلغ، فإننا نضر بمصلحة برشلونة في السوق».

وأتم: «بالنسبة له، هناك يقين واحد فقط، إذا عاد ليونيل ميسي إلى برشلونة، فسوف يتقاضى راتباً أقل من الذي يتقاضاه في باريس سان جيرمان».