A A A
ريال مدريد

ريال مدريد

كشف نادي ريال مدريد، اليوم الخميس الموافق 9 مايو 2024، تفاصيل إصابة نجمه الفرنسي أوريليان تشواميني، بعد تعرضه لـ إجهاد في قدمه اليسرى خلال مباراة فريق أمس أمام بايرن ميونخ والتأهل التاريخي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.اضافة اعلان

وتكمن فريق ريال مدريد في اقتناص بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب نظيره بايرن ميونخ الألماني بمجموع المبارتين 4 - 3، بينما خطف فريق بوروسيا دورتموند بطاقة العبور إلى نهائي «التشامبيوزنليج» على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي بعد فوزه بنتيجة المبارتين 2 - 0.

وأكد نادي ريال مدريد، في بيان رسمي اليوم: «بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا أوريليان تشواميني اليوم من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بإجهاد في قدمه اليسرى وسيتم مراقبة تعافيه».
وعلى صعيد آخر، أعرب الألماني الدولي توني كروس، لاعب ريال مدريد، عن اعتقاده بأن «الملكي» يتمتع بحظوظ كبيرة من أجل الفوز على بوروسيا دورتموند الألماني، وذلك في نهائي دوري أبطال أوروبا في الأول في يونيو المقبل في لندن.

وأضاف «كروس» البالغ من العمر 34 عاما: «أنا واثق ومقتنع بأننا سنكون على قدر المسؤولية»، مشيرًا إلى أن فريق بوروسيا دورتموند لم يشارك في المباريات النهائية لدوري الأبطال بقدر ما شارك ريال مدريد.

وأردف الدولي الألماني: «إنها أجواء مختلفة تماما، في ويمبلي، تغزوك مشاعر أخرى وأتمنى أن يؤثر ذلك علينا بشكل طفيف، وأن نستغل خبرات اللاعبيين هناك ونفوز باللقب».

ومن المقرر أن يكون موعد نهائي دوري ابطال اوروبا 2024 بين دورتموند ضد ريال مدريد، في يوم 1 من شهر يونيو المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقام المباراة على ملعب «ويمبلي» الشهير بمدينة لندن.