A A A
محمد صلاح

محمد صلاح

قال المدرب الهولندي أرني سلوت المدير الفني لنادي ليفربول أنه ليعتمد على محمد صلاح بشكل رئيسي ولكنه يعتمد على الفريق كليًا وأوضح أهمية الللعب الجماعي.

وكان صلاح قد قاد ليفربول اليوم في تحقيق الفوز بنتيجة 2-0، على إبسويتش تاون اليوم السبت، بعد إحرازه هدفا وصنع آخر، في أولى جولات الدوري الإنجليزي.

وأجاب سلوت في تصريحات لشبكة«TNT» على سؤال هل محمد صلاح سيكون الرجل الأول للفريق؟: «لا أؤمن كثيرا بفكرة الرجل الواحد، مقتنع بأهمية الفريق أكثر من الفرد، يمكن لصلاح تسجيل أهدافه بسبب الركض الجيد والتمريرات الحاسمة».

وتابع «أعتقد أن صلاح يحتاج أيضا إلى الفريق، ولكن لدينا الكثير من اللاعبين المبدعين الذين يمكنهم حسم المباريات».

وأكد: «ديوجو جوتا لاعب مهم لنا، لكن من الطبيعي إذا كنت في ليفربول أن يكون لديك الكثير من اللاعبين الجيدين، لقد رأيت اليوم مدى صعوبة مباريات الدوري الإنجليزي، لذا فأنت بحاجة أيضا إلى أداء فردي جيد لتحقيق الفوز».

أضاف: «لا أحدد أهدافنا حتى نهاية الموسم، أعتقد أنه في كل مباراة علينا أن نفعل كل شيء فيما يتعلق بالدفاع وعندما نستحوذ على الكرة، توجد مباريات في الموسم الماضي كان يجب علينا أن نتقدم بثلاثة أهداف وهذا ما نحاول فعله الآن».

اختتم قائلا: «لا يتعين علينا التحدث عن التكتيكات إذا لم نخسر الكثير من الثنائيات أعتقد أننا كنا بحاجة للفوز بالثنائيات الهوائية، ولم يتمكن إبسويتش من مواكبة إيقاع لعبنا».اضافة اعلان