A A A
تير شتيجن

نوير وتير شتيجن

أبدى تير شتيجن، حارس مرمى منتخب ألمانيا وفريق برشلونة، رغبته الكبيرة في حراسة عرين بلاده خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

يأتي هذا مع قرب عودة مواطنه مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ، والذي كان يحرس عرين المانشافت كأساسي، قبل الإصابة التي تعرض لها وغاب بسببها لفترة، ما جعل شتيجن يأخذ مكانه.اضافة اعلان

وقال تير شتيجن في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس» العالمية: «بطولة اليورو إحدى أكبر البطولات التي تقام في بلدك، سأفعل كل ما لدي لأكون في أفضل مستوى لأجل المشاركة فيها».

وأضاف: «أتمنى أن أقدم مستويات جيدة بالتزامن مع موعد انطلاق البطولة، بشكل عام دائمًا ما يكون هناك صعود وهبوط في مستوى لاعب كرة القدم، وبالنسبة لي أحاول دائمًا الحفاظ على تركيزي».

وبشأن المنافسة على حراسة عرين منتخب ألمانيا ومع قرب عودة مانويل نوير من الإصابة، قال شتيجن: «أدائي لا يعتمد على الآخرين، وأعتقد بأنني ظهرت بمستويات جيدة خلال السنوات الماضية».

جدير بالذكر أن مانويل نوير قد غاب لفترة طويلة، حيث خضع لرحلة علاج إثر إصابته بكسر في القدم، أثناء المشاركة في إحدى جولات التزلج، بعد مشاركته مع منتخب ألمانيا في كأس العالم (قطر 2022).