A A A
جاكبو

جاكبو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية تطورات إصابة كودي جاكبو، لاعب ليفربول الإنجليزي والذي تعرض لها في لقاء الأمس أمام توتنهام في لقاء الجولة السابعة من عمر منافسات الدوري الإنجليزي.اضافة اعلان

وكشفت تقرير نشره موقع «ذا أنفيلد» المهتم بأخبار نادي ليفربول تأكيد بأن الريدز ينتظر نتائج الفحص بعد تعرض كودي جاكبو لإصابة قوية في مباراة توتنهام.

وأكد الموقع أن التوقعات تشير إلى أن اللاعب يغيب عن الفريق لمدة 6 أشهر مقبلة وذلك بعد الإصابة القوية مما يدفع لاستبعاده للعديد من المباريات الهامة، وهو ما يمثل صدمة للألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول.

وكشف الموقع أن اللاعب قام بتركيب دعامة في الركبة بعد الإصابة التي لحقت به بعد تداخل مع ديستني أوديجي، لاعب فريق توتنهام بالاندفاع القوي مما أدى إلى استبدله.


وكشف صفحة «physiosscout » المتخصصة في الإصابات أن هناك خطر بأن تكون الإصابة هي التواء الرباط الصليبي الأمامي، حيث أن الكاحل اضطر للدوران الداخلي مع الضغط على الركبة مشيرًا إلى أن ارتداء الدعامة تعني هناك قلق كبير.

ويترقب كلوب، خضوع اللاعب لمزيد من الفحوصات الطبية من أجل تحديد إصابته وفترة غيابه عن الملاعب والتي ستؤثر على فريق ليفربول في منافسات الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي.