A A A
ريال مدريد

ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، التشخيص المبدئي لإصابة الفرنسي إدوارد كامافينجا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، والتي تعرض لها في التمرين الأخير قبل مواجهة أتالانتا في السوبر الأوروبي.اضافة اعلان
ووفقًا لموقع ريليفو الإسباني، فإن حجم إصابة كامافينجا غير معروف بالضبط حتى الآن، مشيرًا إلى أن اللاعب سيكون بحاجة إلى إجراء المزيد من الفحوصات الطبية، لكن كل شيء يشير إلى تمزق في الرباط الداخلي لركبته اليسرى.
وتابع أن الدولي الفرنسي سيخضع لمزيد من الفحوصات خلال الساعات القليلة المقبلة، عند عودته إلى مدريد لتحديد مدة غيابه عن المباريات.
واختتم الموقع الإسباني، أنه من الصعب التنبؤ بموعد عودة كامافينجا للمباريات، حيث بات من المؤكد أن الفرنسي سيغيب عن  عدد من الجولات الأولى من الدوري الإسباني.
في الوقت نفسه، قال موقع جول العالمي إنه من المستبعد إصابة كامافينجا بقطع في الرباط الصليبي، ولكن هناك مخاوف من إصابة خطيرة في الركبة.
وتعرض كامافينجا لإصابة قوية بعد تدخل من مواطنه تشواميني خلال تدريبات ريال مدريد، أمس الثلاثاء، حيث خرج إدوارد من الحصة التدريبية وهو غاضبًا للغاية.
ويستعد ريال مدريد المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا لملاقاة أتالانتا الإيطالي بطل الدوري الأوروبي، مساء اليوم الأربعاء، في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024.