A A A
بنزيما

بنزيما

دخلت أندية الدوري الإنجليزي صراعًا كبيرًا، على ضم كريم بنزيما، نجم اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لدعم الخط الهجومي.

اضافة اعلان
يأتي هذا في خضم الأزمة التي يعيشها كريم بنزيما، خلال الفترة الأخيرة، المتمثلة في قرار مدرب اتحاد جدة مارسيلو جاياردو، باستبعاد المهاجم الفرنسي، لغيابه عن التدريبات بدون إذن.


ثمة تقارير صحفية انتشرت في الساعات القليلة الماضية، أكدت أن تشيلسي يراقب وضع كريم بنزيما عن كثب، ويريد ضمه خلال الميركاتو الجاري.

وأوضحت التقارير أن تشيلسي يستهدف ضم كريم بنزيما لمدة 6 أشهر، على سبيل الإعارة، وذلك في ظل الأزمة الهجومية التي يعاني منها خلال الفترة الأخيرة.

الجديد في الأمر هو ما ذكرته شبكة «فوتبول لندن» البريطانية، أن أرسنال يفكر بالفعل في التعاقد مع كريم بنزيما، لمدة 6 أشهر، لدعم الهجوم.

وذكرت التقارير أن بنزيما يعد اسمًا محتملًا للتواجد مع أرسنال، الفترة المقبلة، في ظل التكهنات التي تشير لقرب عودته إلى أوروبا وعدم شعوره براحة مع اتحاد جدة.

يُذكر أن كريم بنزيما كان قد انضم إلى الاتحاد، مطلع الصيف المنصرم، قادمًا من ريال مدريد، موقعًا على عقد لمدة 3 سنوات، وبراتب سنوي يقدر بـ200 مليون يورو، ولعب منذ ذاك الحين مع الفريق السعودي 20 مباراة، سجل 12 هدفًا، وصنع 5 آخرين، بمختلف المسابقات.