A A A
الاهلص وصنداونز

الاهلى وصنداونز

سلطت صحف جنوب أفريقيا الضوء على تأهل صن داونز لنهائي الدوري الأفريقي على حساب النادي الأهلي، بعد التعادل السلبي بينهما، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، ليصل الفريق الجنوب أفريقي للمباراة النهائية بفضل فوزه ذهابا 1-0.اضافة اعلان

وقالت صحيفة «afrik-foot»: «صن داونز يطرد الأهلي ويلحق بالوداد في النهائي، الفريق الجنوب أفريقي سيلعب مع الوداد المغربي في مباراة صعبة للغاية، الأهلي رغم سيطرته ومعرفته الجيدة بملعب المباراة، ومساندة الجماهير له طوال الـ90 دقيقة إلا أنه فشل في تسجيل الهدف الأول ليودع البطولة».

وقال موقع «timeslive»: «صن داونز يفك العقدة ويصل للنهائي الأول له منذ 2016 وذكرى الفوز على الزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا، بطل جنوب أفريقيا تمكن من إقصاء العملاق المصري الأهلي وسط أجواء ساخنة في ستاد القاهرة أمام جماهير غفيرة».

فيما قالت صحيفة «Kickoff»: «صن داونز يفوز على الأهلي بقيادة تاو ويتأهل للنهائي»، بينما علقت صحيفة «Thesouthafrican»: «صن داونز والوداد يصعدان لنهائي الدوري الأفريقي».

وقال موقع «كينج فوت»: «الأهلي يودع الدوري الأفريقي بعد التعادل مع صن داونز، خطة الأهلي في قلب الأمور على ستاد القاهرة لم تنجح».

وتعادل الأهلي مع صن داونز سلبيا على ستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي بعد الخسارة ذهابا بهدف نظيف.