A A A
الحسين عموتة

الحسين عموتة

أكد المغربي الحسين عموتة، مدرب الأردن، أن توقيت أهداف قطر لم يساعد منتخب النشامى في نهائي كأس آسيا بعدما خسر 3- 1 أمام حامل اللقب باستاد لوسيل.

وقال عموتة في المؤتمر الصحفي عقب المواجهة «مجريات النهائي لم تسر كما خططنا. عانينا كثيرًا في الشوط الأول، وارتكبنا أخطاء في التمرير، ولم نستطع استغلال الفرص التي أتيحت لنا».اضافة اعلان

وقال عموتة البالغ عمره 54 عاماً: «يجب على اللاعبين التدرب مع أنديتهم بقوة، والحفاظ على مستواهم البدني، ومضاعفة طموحهم. لكن هناك عوامل أخرى لا نتحدث عنها. هناك لاعبون امتنعوا عن التدريب مع أنديتهم بسبب المشكلات الداخلية، وعندما ينضم اللاعبون إلى المنتخب يكون المدرب تحت طائلة الاتهام، ولا نتحدث عن العوامل الأساسية».

وتابع المدرب: «توقيت ركلات الجزاء كان صعباً علينا. ركلة الجزاء الأولى كان يمكن تفاديها، لكن في النهاية عبدالله نصيب قدم أداء مميزاً طوال البطولة وساهم في هذا الإنجاز».

وواصل حديثه: «الفريق تحسن في الشوط الثاني، وأدركنا التعادل، لكن توقيت ركلة الجزاء الثانية كان صعباً بعدما بدأنا نكتسب الثقة».

وأضاف: «كان علينا الانتباه لمثل هذه الجزئيات الصغيرة. اللاعبون قدموا أداء رائعاً طوال البطولة، والمهم هو تطور الفريق كثيراً، ما يجعله يفتح لنفسه آفاقاً كبيرة في المستقبل».

وأشار عموتة إلى أن هناك بعض الأمور التي يجب إنجازها من أجل الحفاظ على مستوى المنتخب الحالي.

وعن مستقبله مع منتخب الأردن أتم عموته تصريحاته، قائلًا: قريبًا سوف أتحدث عن مستقبلي مع منتخب الأردن، لدي بعض الظروف إما أن أستمر أو أتوقف.