A A A
فليك

فليك

صرح هانزي فليك مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم عقب الهزيمة الثقيلة التي مني بها «المانشافت» على يد المنتخب الياباني بنتيجة 1-4 في المباراة الودية التي جمعت بينهما قائلا: إنه لا يزال يعتقد أنه الرجل المناسب لقيادة الفريق على الرغم من الهزيمة المذلة قبل تسعة أشهر من استضافته لنهائيات كأس أوروبا 2024.اضافة اعلان

وقال فليك في تصريح لقناة «آر تي إل» الألمانية إنه يعتقد أنه الرجل المناسب لهذا المنصب «حتى لو كان من الصعب رؤية ذلك».
مضيفا: «لا أستطيع التنبؤ بما سيحدث. من جهتي، مع الجهاز الفني، أعتقد أننا نحاول كل شيء لإعداد هذا المنتخب. أجد أننا نقوم بذلك بشكل جيد وأنا أعتقد أنني المدرب المناسب».

وأكد فليك الذي تولى تدريب المنتخب الألماني منذ عام 2021 خلفًا ليواكيم لوف قائلا: «قبل كل شيء، نشعر بخيبة أمل كبيرة. لا نملك حاليًا الوسائل اللازمة للتفوق على خط دفاع متماسك جدًا».

وتابع: «لقد تلقينا ضربة موجعة. علينا أن ننهض ونحاول إظهار وجه مختلف على أرض الملعب ضد فرنسا» في إشارة إلى المباراة الدولية الودية المقررة بينهما الثلاثاء المقبل في دورتموند.
ومني المنتخب الألماني بالخسارة الرابعة في مبارياتها الخمس الأخيرة، مقابل تعادل وحيد، ليواصل سلسلة نتائجه السلبية تحت قيادة فليك منذ الإقصاء من الدور الأول لمونديال قطر 2022. حيث حقق فوزًا وحيدًا كان على البيرو بنتيجة 1-0، وتعادل مع أوكرانيا 3-3 وخسر أمام بلجيكا 2-3 وبولندا 0-1 وكولومبيا 0-2.