A A A
المغرب

المغرب

أكد رومان سايس، قائد منتخب المغرب، أن أسود الأطلس ليسوا ضمن المرشحين للتتويج بلقب بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، والتى تستضيفها كوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير المقبل.اضافة اعلان

وقال سايس فى تصريحات نشرها موقع "البطولة" المغربى "لا نعاني من الضغط، بل نعرف حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا. لقد تذوقنا طعم التأهل لنصف النهائي، والآن نريد تحقيق المزيد. من وجهة نظري، لسنا مرشحين للفوز باللقب".

وأضاف قائد المغرب "في أفريقيا كل المباريات صعبة، وأي شيء يمكن أن يحدث. ستكون منافسة صعبة وعلينا أن نكون مستعدين ذهنيًا للذهاب إلى أقصى حد ممكن، حيث ستكون واحدة من أصعب النسخ في التاريخ".

وأوضح رومان سايس "أعتقد أن الكوت ديفوار ستتعرض لضغوطات كبيرة لأنها تلعب على أرضها. هناك الكثير من الفرق القوية التي تتمتع بخبرة كبيرة أيضًا، مثل السنغال، الكاميرون، الجزائر ومصر".

ويلعب منتخب المغرب فى المجموعة السادسة برفقة منتخبات الكونغو الديمقراطية وزامبيا وتنزانيا، ويستهل منتخب المغرب مشواره في دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا بمواجهة نظيره منتخب تنزانيا يوم 17 يناير الجاري فى الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 وبعدها يواجه أسود الأطلس منتخب الكونغو الديمقراطية يوم 21 يناير ثان مواجهات دور المجموعات الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، علي أن يختتم منافسات المرحلة الأولى من البطولة القارية بمواجهة منتخب زامبيا يوم  24 يناير الجاري العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.