A A A
يورجن كلوب

كلوب

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، موقفه فريقه من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم، وذلك قبل يومين على لقاء الريدز أمام فولهام بالجولة 34 للمسابقة لنسخة موسم 2023-2024.اضافة اعلان

وقال «كلوب» خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليفربول وفولهام: «الفوز بالدوري الإنجليزي؟ الأمر ليس بأيدينا، إذا فزنا بجميع مبارياتنا المتبقية فهناك فرصة جيدة أن نكون أبطالًا للدوري».

وتابع: «إذا أردت الفوز بالدوري فعليك أن تكون مثالي، فإن لم نكن مثاليين فعلينا التعامل مع الإنتكاسات بأفضل طريقة ممكنة، علينا أن نبدأ بقلب الأمور».

وردا كلوب على سؤال كيف ستستعيد ضبظ الفريق بعد خيبة الأمل ضد كريستال بالاس؟ قائلا: «لسوء الحظ، كان لدينا جميعًا فرص كافية لتعلم ذلك على مر السنين، لا يوجد موسم استطيع أن أتذكره حيث لم تكن هناك لحظات ظننت فيها، كان يجب أن نفوز بذلك، كان يجب أن نفعل ذلك، هذا النوع من الأشياء إنه جزء من حياتنا باستمرار».

واختتم: «عليك أن تتعامل مع ذلك، لا يتعلق الأمر أبدًا بعدد اللكمات التي تحصل عليها، بل دائمًا كيف تتعامل معها، وهذه هي الطريقة التي يجب أن نتعامل بها مع الموقف، كيف فعلنا ذلك دائمًا».