A A A
كلوب

كلوب المدير الفني لليفربول

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح ، على جاهزية المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، لمواجهة نيوكاسل يونايتد، خلال المباراة التي تجمع الفريقين غدا على "سانت جيمس بارك" والتي تقام ضمن منافسات الجولة 24 الدوري الإنجليزي الممتاز.اضافة اعلان

وقال كلوب خلال تصريحاته قبل اللقاء المرتقب: " أعتقد أن فان دايك سيلعب اساسيًا ضد نيوكاسل، بالأمس تدرب بشكل جيد واليوم سنتخذ القرار بشأن مشاركته غدًا".

أضاف: "إذا أردنا شيئا من هذا الموسم، فعلينا مطاردة الجميع، سيكون الأمر صعبا. خسر نيوكاسل مرة واحدة فقط، ولم أكن أعرف حتى أنه كان ضدنا وكنا بحاجة إلى هدف متأخر لقد كانوا متسقين ومنظمين للغاية".

تابع: "ستكون مباراة صعبة أمام نيوكاسل، لدي الكثير من الاحترام لما يفعلونه، يقوم إيدي هاو بعمل استثنائي، الإمكانيات المالية استثنائية ولكن حتى الآن ليس بسبب ذلك - لقد بنوا على الفريق الذي كان لديهم."

وعن مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا علق: " نأمل ان نتأهل للدور التالي في دوري الأبطال، لدينا خيارات الآن. لدينا مباريات كثيرة قادمة. هذه مشكلة كبيرة بعد كأس العالم، لذلك نحن بحاجة للحدة والإنتظام في الأداء"