A A A
كلوب

كلوب مدرب ليفربول

أكد الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، أن ما حدث هذا الموسم بالتراجع المفاجئ جعل فريقه يسقط أرضا وأيضا جعلهم يدركون جيدا أن ما حققوه طيلة السنوات الماضية لم يكن سهلا، مشيرا إلى أن فريقه اعتاد إنهاء الموسم بشكل قوي.اضافة اعلان


ويحل فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح ضيفا على مان سيتي، ضمن منافسات الجولة 29 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " "نحن لسنا حمقى، نحن نعلم ان آخر مباراة ضد ريال مدريد لم نكن جيدين. مباراة بورنموث لم نكن جيدين.. مانشستر سيتي لا يعلم ذلك ويتوقعون ان نظهر بأفضل مستوى".

أضاف: "ما حدث هذا الموسم قام فعلا بإسقاطنا أرضا وجعلنا ندرك ان ما كنا نقوم به في السنوات الماضية لم يكن سهلا، "هنالك كثير من التفسيرات لماذا خسرنا ضد بورنموث و نوتنجهام. كان يجب ان نحقق الانتصار، فقد خلقنا فرص واحتفظنا بالكرة وكل شيء لكن لم نستطيع ترجمة الفرص".

وواصل: " "كان يجب ان نفوز ضد ارسنال ولكن كنا نمر بيوم سيء. دياز تعرض لإصابة والهدف الذي سجلوه كان من زاوية ميتة ولم يتم رؤية الحالة بتقنية الـ VAR".

وعن الغيابات علق: " دياز عاد للتدريبات بشكل جزئي ولكنه لن يتدرب معنا اليوم بل سيجري لوحده. الاسبوع القادم سيرفع من حدة التدريبات وسنرى كيف سيتعامل مع ذلك، أما نونيز فقد غاب يومين او ثلاثة عن تدريبات هذا الأسبوع بسبب الجرح الذي تعرض له كاحله في مباراة ريال مدريد، ونابي كيتا تعرض لإصابة مع منتخب بلاده".